نـــــوري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نـــــوري

منتدى مختص بتقديم كل ماهو شيق ومفيد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الــــبـــــحــــر

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الـمـسـ راح ـافـر
عضو مميز
عضو مميز
الـمـسـ راح ـافـر

ذكر

الــــبـــــحــــر Empty
مُساهمةموضوع: الــــبـــــحــــر   الــــبـــــحــــر I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 8:50 pm

سلام عليكم جميعاً ..
ابي اشوف ذوقكم في هالموضوع وهو يخص البحر .. وش رايكم في البحر؟ وفي جماله ؟ وكماله؟
نااس تقول عنه غدار وناس تقول انه يحفظ الاسرار وناس تقول انه للمهموم بيت وملفى وجار ونااس تقول ياخذ الروح بلا انذار..

وانا اقول انه من جمال رب العالمين ابدع في كل شي خلقه البحر جمال ومنظر او للهدوء والرومنسية مصدر والراحه بقربه تزيد اكثر البحر حنون ومايخون جميل وافضل صديق وقت الضيق يسمعك ولا يقاطعك يتقبل اسرارك ويرضى يوم تجيه من غير موعد وفوق هذا كله يعطيك هدوء وراحه واستمتاع في السباحه ويرسم على الوجه السماحه ..

ياليت الناس كلها مثل البحر قلبها واسع ويتقبل الكل ولا يزعل ولا يمل. ادري طولت عليكم بس من حبي للبحر اكتب ولا اتعب واتمنى اشوف ردودكم الطيبه ورايكم في البحر

تحياتي
الـمـسـ راح ـافـر
رومنسيه منسيه
عضو مميز
عضو مميز

انثى
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه
المزاج : مبسوطه ورايقه

الــــبـــــحــــر Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــــبـــــحــــر   الــــبـــــحــــر I_icon_minitimeالسبت أغسطس 09, 2008 4:27 pm

اخوي المسافر البحر مأوى الى كل واحد غرقان في همومه
وفي نفس الوقت غدار ياخذ الروح بدون سابق انذار وهو صح يعطي بس بعد ياخذ شي غالي على احد من الناس البحر مكان من اجمل ما خلق سبحانه يمكن البحر او اكيد يعتبر كاتم الاسرار وقلب اللي تقدر اتقول ليه كل شي في بالك وتقدر اتفضفض ليه عن كل شي الهموم واللاسرار بس البحر على كثر كا نحبه في ناس يكرهونه لانه ياخذ بغفله وياخذ انسان عزيز عليهم بقوه الله لا يذوق احد مرارة فقد غالي عليهم وتقبل مروري من اختك رومنسيه منسيه
الـمـسـ راح ـافـر
عضو مميز
عضو مميز
الـمـسـ راح ـافـر

ذكر

الــــبـــــحــــر Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــــبـــــحــــر   الــــبـــــحــــر I_icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 11:53 pm

يسلموووو اختي رومنسيه على مرورج الطيب . وكلامج حلو وصادق البحر مافي احلى منه بس عيبه اذا اخذ شخص عزيز . واشكرج مره ثانيه مع تحياتي \ المسااافر راااح
بنت السادة
عضو مميز
عضو مميز
بنت السادة

انثى

الــــبـــــحــــر Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــــبـــــحــــر   الــــبـــــحــــر I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 10:27 pm

اعشق البحر لو زين عندي بيت صوب البحر لان احب الاجواء الهادئه والرومنسيه او خاصتا عند البحر يكون الجو روعه

لوكل يوم اروح البحر مامل منه بس مثل ماقلتون البحر غدار بالفعل غدار لكن مافي احد هي الدنيا مايحب البحر لان المهموم من يروح عند البحر ينسى همه

او شكرا تقبلو امروري
الـمـسـ راح ـافـر
عضو مميز
عضو مميز
الـمـسـ راح ـافـر

ذكر

الــــبـــــحــــر Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــــبـــــحــــر   الــــبـــــحــــر I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 7:20 am

يسلموووووو 0خيووووو على مرورج الطيب . واكيد مافي احد مايحب البحر انا عن نفسي اعتبره اصدق صديق عندي .... هههههههه تبين بيت عند البحر تعالي فريقنا بس لاتقولين ازعاج من الطائرات !!! Very Happy
بنت السادة
عضو مميز
عضو مميز
بنت السادة

انثى

الــــبـــــحــــر Empty
مُساهمةموضوع: رد: الــــبـــــحــــر   الــــبـــــحــــر I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 8:20 am

ههههههههههه لا مابي ازعاج ابغي مكان هادئ او تكون فيه الاجواء رومنسيه

الــــبـــــحــــر
صفحة 1 من اصل 1