نـــــوري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نـــــوري

منتدى مختص بتقديم كل ماهو شيق ومفيد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الـــــــــــــــورد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الـمـسـ راح ـافـر
عضو مميز
عضو مميز
الـمـسـ راح ـافـر

ذكر

الـــــــــــــــورد Empty
مُساهمةموضوع: الـــــــــــــــورد   الـــــــــــــــورد I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 7:54 am

الـــــــــــــــورد ... الورد لما يتفتح يهدينا من عطره ومنظره الجذاب الورد ياقلبي لون وزينه وعلى شكله تتغنى الطيور . الاحمر هو الامل وعلى لونه يعكس اثبات الحب ويختمه بلونه اللي يشبه الدم . الاصفر يهدي للحبيب طمأنينه ان اللي يحبه شخص ذوق . الابيض يقول انه صادق مثل بياض القلب والنيه الطيبه . الوردي هذا من اعجب الالوان لانه مميز مثل اللي يحبه . الا ياوردةً زرعتها في صدري من سنين... اسقيها من دمعي وتعطيني جزا دمعي حنين ...الا يامن بداخلي عروقك تسري وفي شرياني تمشي ولا تستهين... فدوه لهاللون وطيبه وعطره اللي دوم في حياتي يبين ... الا يامن ابقيتك مثل عمري وانتي عمري ياوردتي لاتذبلين... انا اللي سقيتك يوم قلتي انك بتعطشين تعرفي ياوردتي انك بداخلي تمرحين... في وسط صدري بنيت لك مليوم ومليوم ومليوم حقل ورد ولكنك انتي بلونك تتميزين... اعرفك لو تختلطي بين الملايين واعرفك من طيب عطرك والحنين ...انا اعيش لك وانتي ليي ياوردتي تعيشين ... وانتي بعطرك لما ترسلينه لي فيني وش يصير ماتدرين... ولكن شعوري في نظرتي يبين ... وانا لما تقولي ابي اقول انتي تدللين ... واقول لاتطلبي بس ياعمري انتي تامرين ... انتي يوم افرح بشوفك حالي وش يزين ... يكفي اهتزازك لما يمرك الهوى وتتمايلين ... ويكفي لما امرك واشوفك تتقربين... احس ان الروح تروح لك وتمدي لي من عروق الوصل المتين... ولا تقولي بتحزني يوم دامي حي ولك والى حبك امين... ياوردتي يا اجمل ماخلق ربي وهو رب العالمين,,,, وسلامتكم مع تحياتي \ الـــمـــ{ر!!!ح }ـــ؛؛؛ـــافــــــر
بنت السادة
عضو مميز
عضو مميز
بنت السادة

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــــــــــورد   الـــــــــــــــورد I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 8:24 am

باصراحه اخوي كلامك قي قمة الروعه وانه من عشاق الورد اموت في الورد او خصوصا الون الاحمر

او مشكور اخوي الله لايحرمنا من كلامك الحلوا
الـمـسـ راح ـافـر
عضو مميز
عضو مميز
الـمـسـ راح ـافـر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الـــــــــــــــورد   الـــــــــــــــورد I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 8:40 pm

يسلمو ( بنت الساده ) على مرورج الطيب وتقدريج للكلام

الـــــــــــــــورد
صفحة 1 من اصل 1