نـــــوري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
نـــــوري

منتدى مختص بتقديم كل ماهو شيق ومفيد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف محرج + محزن

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الـمـسـ راح ـافـر
عضو مميز
عضو مميز
الـمـسـ راح ـافـر

ذكر

موقف محرج + محزن Empty
مُساهمةموضوع: موقف محرج + محزن   موقف محرج + محزن I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 2:40 am

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته . موظوعي هو ابي منكم تشاركوني وش الموقف المحرج اللي صادفك\صادفج او موقف محرزن ؟؟؟ ياليت القى منكم تجاوب لان عندي مواقف وايد محرجه ومحزنه مع تحياتي \ الـــمـــ{ر!!!ح }ـــ؛؛؛ـــافــــــر
رومنسيه منسيه
عضو مميز
عضو مميز

انثى
العمل/الترفيه : طالبة جامعيه
المزاج : مبسوطه ورايقه

موقف محرج + محزن Empty
مُساهمةموضوع: رد: موقف محرج + محزن   موقف محرج + محزن I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 2:47 am

ههههههههههه
ليش الاحراج يا خوي موضوعك حلو ولي رجعه ليه مره ثانيه
الـمـسـ راح ـافـر
عضو مميز
عضو مميز
الـمـسـ راح ـافـر

ذكر

موقف محرج + محزن Empty
مُساهمةموضوع: رد: موقف محرج + محزن   موقف محرج + محزن I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 29, 2008 5:02 am

مساء الورد لعيونكم .. انا بقول لكم موقف صادني ومادري وش اسميه محزن لو محرج !!! الموقف يقول كنت انا وصديق لي نتشرى في احد المجمعات وكنا مخلصين تقريبا وبعد خروجنا من آخر محل قلنا بنروح ( دورة المياه ) ولما اقتربنا سمعنا صوت بنت تصرخ والمنطقه اللي فيها دورة المياه بالذات ماكان فيها احد وتفاجأنا بولد ماسك يد البنت يبي يسحبها معاه الحمام !!!!!!!!!
وطبعاً من غيرتنا على بناتنا من غير تفاهم قمنا نضرب في الولد ضرب ولد خالت الموت وحتى البنت قامت تصارخ علينا بس خلوه لايموت وتم استدعاء حراس الامن في المجمع وبدورهم بلغو الشرطة ورحنا المركز وهناك تفاجأنا لما دخلنا على الضابط وكنا انا وصديقي واقفين والولد والبنت قاعدين ..
سألني الضابط ليش ضربتو الرجال قلت له لانه اعتدى على البنت وكان يبي يسحبها الحمام . ردت البنت لا ماصار هالشي ولا تطلع علي كلام وتسوي لي فضيحه !!!!!
قلت لها صلي على النبي يعني بالله عليج ليش بنضربه يعني من غير سبب متحججين مثلاً؟ !
قالت مادري عنكم وش سالفتكم وبعد التحقيق طلب منا الضابط انا نستسمح من الولد والبنت وقلت له اسمح لي انا ماغلطت على احد . ورد الضابط اذا ماتستسمحون منهم بتتوقفون اسبوع قلت لصديقي وش رايك في تغيير جو اسبوع ؟
قال لي خلاص نغير جو وقلنا للضابط مابنستسمح من احد لانا مو غلطانين واذا القانون يشوف انا غلطنا وقفنا أسبوع ورد الولد خلاص مابي عليهم شي متنازل عنهم قلنا له مالك حق علينا اصلاً ولا نبي تنازلك اخذه معاك ولما طلعو الولد والبنت بقينا ويا الضابط وقال لنا خلاص بمشيكم الحين بس لاتعيدونها !!! وش رايكم في رد البنت اللي بصراحه افحم وجوهنا ؟؟؟

تقبلوا تحياتي اخوكم

الـــمـــ{ر!!!ح }ـــ؛؛؛ـــافــــــر
نـــوري
المديرة العامة
المديرة العامة
نـــوري

انثى
المزاج : لا بأس

موقف محرج + محزن Empty
مُساهمةموضوع: رد: موقف محرج + محزن   موقف محرج + محزن I_icon_minitimeالسبت أغسطس 30, 2008 7:08 am

(المسافر)

أشكرك على طرحك للموضوع
وأما عن الموقف

فإنه موقف محزن لكن اثبت شجاعتك وغيرتك على بنات بلدك

دمــــــــــــــت بود
https://no0o0rey90.ahlamountada.com
الـمـسـ راح ـافـر
عضو مميز
عضو مميز
الـمـسـ راح ـافـر

ذكر

موقف محرج + محزن Empty
مُساهمةموضوع: رد: موقف محرج + محزن   موقف محرج + محزن I_icon_minitimeالسبت أغسطس 30, 2008 3:41 pm

يسلموووووو خيوووووو ( نوري ) على مرورج الطيب . واكيد لو انا وغيري ماعندنا غيره على بناتنا وبلدنا جان اختربت وصارت فرنسا!!!!

موقف محرج + محزن
صفحة 1 من اصل 1